الأحد، 5 يوليو 2020

افضل برنامج vpn للاندرويد 2020



افضل برنامج vpn للاندرويد 2020
افضل برنامج vpn للاندرويد 2020

افضل برنامج VPN للاندرويد 2019

تحميل أفضل برنامج VPN

أفضل VPN مجاني للاندرويد 2019

افضل برنامج vpn للاندرويد مدفوع 2020

برنامج vpn 2020

في بي ان مجاني للاندرويد

Windscribe VPN

أفضل برنامج VPN 2019

أفضل شبكات افتراضية خاصة للأندرويد في 2020


الديب ويب دليل كامل خطوة بخطوة للوصول بأمان إلى الانترنت المظلم على شبكة الإنترنت



عندما يتعلق الأمر بأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة وانتشار استخدامها  ، فإن  نظام الاندرويد  Android هو  المنافس القوي   وهذا أيضًا هو السبب في أنه يتم انشاء  ما يقرب من ثلاثة ملايين من تطبيقات الاندرويد ونشرها على  متجر Play .

لماذا يجب ان تحذر من استخدام  تطبيقات  الاندرويد vpn؟   


 وخاصة، عندما يتعلق الأمر بتطبيقات  Android VPN ، تحتاج إلى توخي الحذر الشديد بشأن التطبيق الذي تقرر استخدامه.

ذلك لأن الشبكات الافتراضية الخاصة توجه حركة مرور الويب الخاصة بك عبر خوادمها ، ولا تقوم في كشف معلوماتك الشخصية  - ونحن نعلم جميعًا أن هواتفنا الذكية غالبًا ما تكون  اهم الأجهزة الشخصية التي .

بعد  ان تم اجراء اختبار قمنا بتجربة تطبيقات  لأكثر من 60 تطبيق اندرويد  Android VPN ،  وسنساعدك في العثور على أفضل VPN لـ  هاتفك الاندرويد Android  واحصل عليها  لانها من آخر الأصدارات  في 2020 .

نحتاج إلى إخبارك بأننا اختبرنا شخصيًا كل من التوصيات التالية.

 هذا لأننا أردنا التأكد من أن واجهة المستخدم الخاصة بهم آمنة  ، وأن شبكات VPN هذه تعمل كما تم وصفها من قبل الشركة المصنعة المطور المبرمج  عنها ، وأنها آمنة تمامًا للاستخدام أيضًا (تذكر أن هناك تطبيقات اندرويد   VPN ضارة أيضًا).

 إلى جانب ذلك ، يمكن تثبيت كل  تلك التطبيقات  عبر متجر بلاي  Google Play ، لذلك تم اختبارها والتحقق منها بواسطة Google أيضًا.
و ليس هناك حاجة إلى تخشى من استخدامها    ، لذا يمكنك بسهولة التثبيت والبدء في  استخدام خدمة VPN التي اخترتها.

أيضًا ، اعلم أن التطبيقات التالية هي في الواقع أفضل تطبيقات Android VPN. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنهم جميعا متشابهون في الخدمات التي تقدمها وكل تطبيق لغرض معين  .

 بعض التطبيقات  هذه أكثر ملاءمة لحماية متصفحك الويب  ، والبعض الآخر لتحميل ملفات الوسائط ، وما إلى ذلك.
ولهذا نوصي بقراءة المعلومات أدناه بعناية ، حيث بذلنا قصارى جهدنا لمساعدتك على تضييق نطاق اختيارك لتطبيقات VPN المقدمة من اندرويد  Android ، بناءً على احتياجاتك وأولوياتك.

لذلك ، قبل أن نصل إلى قائمتنا لأفضل vpn  الشبكات الافتراضية الخاصة لنظام   Android ، لدينا بعض المعلومات المهمة جدًا لك ، والتي توجد أسفل هذه الفقرة مباشرةً. دعونا نتعمق ، أليس كذلك؟

أفضل وأقوى برامج VPN للاندرويد android 2018 وفتح كافة المواقع المحجوبة على جوجل مجانا



هل تحتاج حقًا إلى VPN لنظام Android؟ لماذا ا؟


  • أولاً وقبل كل شيء ، تم تصميم الشبكات الافتراضية الخاصة لتأمين خصوصيتك .

 يأخذون حركة مرور الويب الواردة والصادرة ، ويضعون كل هذه البيانات في نفق آمن  لكي تمر من خلالة . يحدث هذا باستخدام مجموعة من بروتوكولات VPN إلى جانب التشفير الراقي . بعبارة أخرى ، تصبح بياناتك غير مرئية لأي شخص آخر عبر الإنترنت - وهذا مهم بشكل خاص إذا كنت من مستخدمي Android ، وإليك السبب.


 ماهو نظام اندرويد Android : 

Android هو نظام تشغيل محمول قوي للغاية (ويستخدم على نطاق واسع) ، ويقدم مستوى عال من التخصيص. ومع ذلك ، هذا يعني أيضًا أن التطبيقات الضارة يمكن أن تجد طريقها بسهولة إلى جهاز Android الخاص بك ، حتى عبر متجر Google Play. نحن نسمع باستمرار عن التهديدات القائمة على تطبيق Android ، وهناك تقارير عن الأبواب الخلفية المخفية ، مما يجعل من الصعب معرفة أين تنتهي بياناتك الخاصة. لن تمنع الشبكة الظاهرية الخاصة تثبيت تطبيق ضار ، ولكن يمكن أن تساعد بشكل كبير من خلال تشفير بياناتك وتشفيرها - مما يجعل من الصعب على أي شخص الاستفادة من خصوصيتك.

بعد ذلك ، لنتحدث عن شبكات Wi-Fi العامة. هل لديك ميل للاتصال بشبكات Wi-Fi في الأماكن العامة خارج منزلك؟ حسنًا ، اعلم أن الأجهزة الموجودة ضمن شبكة Wi-Fi نفسها "تتحدث" مع بعضها البعض ، مما يعني أن الجهات الفاعلة الضارة يمكنها بسهولة استهداف هذه المجموعة الكاملة من الأجهزة. سوف تتأكد الشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) من أنه لا يمكن لأي شخص الوصول إلى جهازك ، وتتأكد من أن البيانات (الحساسة) الخاصة بك لا تترك هاتفك بأي شكل من الأشكال.

بعد ذلك ، دعونا لا ننسى أن العديد من تطبيقات اندرويد Android والخدمات عبر الإنترنت تقتصر على بلدان فردية. الشبكة الافتراضية الخاصة أداة حاسمة ؛ في هذه الحالة ، مما يسمح لك بتغيير عنوان IP الخاص بك وإخفاء موقعك. مع الأخذ في الاعتبار أنه يمكنك تنزيل ملفات Android APK من الويب وتثبيت التطبيقات غير المتوفرة في إصدار متجر Play الخاص بك ، فإن VPN هي الخطوة الأخيرة هنا لأنها تمكن هذه التطبيقات من العمل.


دليل متكامل شبكة خاصة افتراضية VPN المبتدئين vpn pro




ما الذي يجب مراعاته عند البحث عن Android VPN؟ كيفية العثور على واحد جيد؟


سنكون صادقين معك هنا. هناك المئات من خدمات VPN المتاحة ، والعديد منها يقدم نفس مجموعة الميزات. هذا يعني أنه يجب عليك التعمق في البحث عن شبكة افتراضية خاصة تستحق ثقتك حقًا. وتريد أيضًا تجنب خدع VPN التي تستهدف بياناتك الخاصة. لذلك ، إليك كيفية العثور على VPN موثوق به خصيصًا لأجهزة Android.

• تطبيق Android VPN الأصلي: ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة VPN التي تقدم تطبيق Android الأصلي ، وهو بالضبط ما تقدمه شبكات VPN الشهيرة. على الطرف الآخر من الطيف ، لدينا شبكات افتراضية خاصة تتطلب تكوينًا يدويًا على نظام التشغيل Android ، مما قد يكون مملاً للإعداد ومزعجًا جدًا للاستخدام.

• تطبيق Android المصقول والمحدّث غالبًا:  بعد ذلك ، ضع في اعتبارك أن VPN الخاص بك يجب أن يقدم تطبيقًا مصقولًا للغاية ، حيث لن يقوم أي نوع من التطبيقات بهذه المهمة. تستثمر الشبكات الافتراضية الخاصة بكثافة في دعم أحدث البروتوكولات ومعايير الأمان ، وتعمل أيضًا بجد على القضاء على نقاط الضعف. لذلك ، تدفع شبكة VPN موثوقة تحديثات البرامج الجديدة في كثير من الأحيان ، مما يسمح لك بسهولة تحديث تطبيق VPN لشبكة Android.

• بروتوكولات VPN المدعومة من Android:  غالبًا ما ترى شبكات VPN تقول أنها تقدم مجموعة من البروتوكولات ، ولكن هذا لا يعني أنك ستحصل عليها جميعًا - حيث يتم حجزها عادةً لأنظمة أساسية محددة. عندما يتعلق الأمر بنظام Android ، انتبه إلى OpenVPN و IKEv2 و IPSec ، وكلها يعتقد أنها آمنة للغاية.

• تغطية احتياجاتك الخاصة:  هل تريد دفق الوسائط أيضًا؟ هل تحتاج إلى إلغاء حظر التطبيقات ومواقع الويب الجديدة؟ إذا كان الأمر كذلك ، خذ وقتك لقراءة المراجعات ، وستجد الكثير من تلك على TechNadu. قم بعمل قائمة بمتطلباتك (أي شيء خارج حماية الخصوصية الأساسية) وقم بالبحث قبل الالتزام بشبكة VPN.

هل يجب عليك الدفع مقابل VPN؟ لماذا لا تستخدم VPN مجاني للأندرويد بدلاً من ذلك؟


عندما يتعلق الأمر بخدمات VPN المجانية ، وخاصة تطبيقات Android VPN المجانية ، فإن هذه التطبيقات غالبًا ما تكون خبيثة ومضللة. تذكر أننا أخبرناك بكيفية تعامل VPN مع حركة المرور الواردة والصادرة على الويب ، أليس كذلك؟ حسنًا ، هذه فرصة كبيرة للممثلين الخبيثين للاستفادة من ذلك. نحن نتحدث عن خصوصيتك هنا ، وهذا شيء لا يجب أن تعتبره أمرًا مسلمًا به (ثق بنا في هذا).

مع هذا ، نوصي بشدة بتجنب خدمات VPN المجانية لأنها  ليست آمنة للاستخدام  (في الواقع ، يمكن أن تكون خطيرة وضارة للغاية). في الواقع ، تم العثور على 25 ٪ من شبكات VPN المجانية الأكثر شيوعًا لنظام Android لتسريب بيانات نظام أسماء النطاقات ، والتي تتفوق على الغرض الأساسي منها.

إن شبكات VPN اليوم (حتى الأقوى منها) بأسعار معقولة للغاية. يمكن أن تكلفك بضعة دولارات فقط في الشهر ، ونوصي بالحصول على اشتراك طويل الأجل (مثل الخطة السنوية ، على سبيل المثال). أيضًا ، تأتي شبكات VPN المميزة بضمانات لاسترداد الأموال ، لذلك إذا لم تكن راضيًا عن VPN المختار ، فستسترد أموالك دون الكثير من الضجة.




إذن ، ما هي أفضل شبكات VPN فعلاً لنظام Android في 2020؟


أخيرًا ، لنتحدث عما تريد معرفته. بعد قضاء مئات الساعات في اختبار العشرات من الشبكات الافتراضية الخاصة ، نعرف أيها نوصي به. هذه هي أفضل 7 شبكات افتراضية خاصة للأندرويد في عام 2020.








1. ExpressVPN













أولاً في قائمتنا لأفضل برنامج شبكات VPN في Android ليست سوى ExpressVPN.
متوافق مع أجهزة Android ، وكذلك Windows ، و macOS ، و iOS ، و Linux ، وغير ذلك الكثير ، وسيعمل عبر مجموعة كاملة من الأدوات حتى إذا كانت تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة.
البروتوكولات الآمنة للغاية ، والمستوى العالي من التشفير ، وسياسة عدم تسجيل VPN هذه تعني أن ExpressVPN هو الخيار "go-to" عندما يتعلق الأمر بالخصوصية والحماية. ولكن هذا لا يعني أن هذا الخيار سيبطئك أيضًا. من خلال عرض نطاق ترددي غير محدود وسرعات عالية ، ستظل قادرًا على بث برامجك المفضلة وأشكال أخرى من الوسائط عبر الإنترنت دون انقطاع. وإذا كانت الانتحال الجغرافي إحدى الميزات الأكثر جاذبية لاستخدام شبكة افتراضية خاصة لك ، فإن ExpressVPN قد حصلت على تغطية جيدة في هذا الصدد. في الوقت الحالي ، يمكنك الاختيار من بين أكثر من 90 دولة وآلاف الخوادم الموجودة حول العالم.
بالإضافة إلى هذه الميزات الرائعة ، لديك أيضًا فريق دعم العملاء على مدار الساعة يمكن الوصول إليه عبر الدردشة المباشرة أو البريد الإلكتروني - وهو مثالي عندما تواجه أي مشكلات - وهناك أيضًا ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا . يجب أن يمنحك هذا المزيج راحة البال بأنك ستحصل على مستوى ممتاز من الخدمة - وهذا هو بالضبط السبب في أن هذه الأداة هي واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة التي يمكنك استخدامها الآن. أخيرًا ، هناك العديد من الميزات التي تنتظر اكتشافها ،

 لذا تأكد من قراءة مراجعة موقع  ExpressVPN  لمزيد من المعلومات.
الميزات البارزة والمميزات:  خدمة VPN قادرة بشكل لا يصدق. ميزات مبتكرة للغاية ؛ مناسبة لكل من المستخدمين المبتدئين والمحترفين ؛ تطبيق Android مصقول.
إصدار Android المدعوم: يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
حجم تطبيق Android: 25 ميغابايت.
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  10،000،000+
تقييم متجر Play:  4.1 / 5 (131،800+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: هذه واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة في الوقت الحالي. نوصي بتصفح الإنترنت وتنزيل الملفات وتدفق الوسائط وأي شيء آخر.





2. NordVPN














3- NordVPN



اتصالات متوازية6


 تقدم NordVPN ثلاثة من المجالات الأساسية التي تحتاج إلى مراقبتها عند البحث عن خدمة VPN - الأمان والخصوصية والسرعة. علاوة على ذلك ، هذه خدمة VPN طويلة الأمد مع ملايين المستخدمين المخلصين من جميع أنحاء العالم. هذا ما يجعل NordVPN واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لنظام Android في عام 2020.
لدى المزود تشفير من الدرجة العسكرية (AES-256) يستخدم أحدث التقنيات المتطورة و CyberSec لحظر التهديدات الرقمية الخبيثة الأخرى ، مما يضمن أمان بياناتك الخاصة. من خلال بضع نقرات فقط ، ستتمكن من إخفاء عنوان IP الخاص بك ، وستكون محميًا من تسرب DNS ، والاستفادة من مفتاح القتل التلقائي ، حتى عندما ينقطع اتصال VPN الخاص بك. والأهم من ذلك ، أن جميع هذه الميزات متوفرة على مجموعة من المنصات المختلفة ، وتشمل Android أيضًا.
عندما يتعلق الأمر بالوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا ، يجب أن تعرف أن NordVPN يتميز بآلاف الخوادم. هذه في الواقع واحدة من أكبر شبكات VPN الموجودة . أيضًا ، بغض النظر عن الخادم الذي تختاره ، ستقوم هذه الشبكة الافتراضية الخاصة بتشفير بياناتك باستخدام خادمين آمنين (إذا كنت ترغب في استخدام التوجيه المزدوج ، أي). هذا إجراء حماية إضافي قد يكون صارمًا جدًا بالنسبة للمستخدمين المنزليين العاديين. ومع ذلك ، من الجيد دائمًا أن تعرف أنك آمن تمامًا على الويب.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن بعض السلبيات والفوائد العديدة لتطبيق Android VPN هذا ، فألق نظرة على مراجعة NordVPN .
الميزات البارزة والمميزات:  واحدة من أسرع الشبكات الافتراضية الخاصة تطوراً ؛ يدعم التوجيه المزدوج لحركة الويب الخاصة بك ؛ الكثير من الضبط الدقيق متاح.
إصدار Android المدعوم:  يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
حجم تطبيق Android:  يتباين بحسب الجهاز (خفيف الوزن بشكل عام).
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  10،000،000+
تقييم متجر Play:  4.3 / 5 (221،300+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: NordVPN مناسب لكل من المستخدمين المبتدئين والمتقدمين. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يريدون الكثير من الضبط الدقيق سيحبون هذه الشبكة الافتراضية الخاصة.




4. Surfshark VPN




Surfshark VPN هي خدمة VPN جديدة نسبيًا ، ولكننا نتوقع أنها ستكون واحدة من أكثر الخدمات شعبية في وقت قريب. هذا لأن Surfshark VPN قد فتشت منافستها عن كثب قبل الإطلاق ، وتمكنت من التوصل إلى مجموعة قوية من الميزات وحتى تقديم الكثير من الإضافات أيضًا.
نظرًا لأننا نتحدث عن أفضل تطبيقات VPN لـ Android في هذه المقالة ، يجب أن تعرف أن  Surfshark VPN يحتوي على تطبيق Android مصقول للغاية. يمكنك استخدامه لتأمين اتصال الويب الخاص بك بسهولة ، وإخفاء عنوان IP الخاص بك ، وتشفير حركة المرور على الإنترنت الخاصة بك ، وحتى القضاء على الإعلانات والمتتبعات. من بين الميزات الأكثر تقدمًا ، سترى أن Surfshark VPN يحتوي على ميزة "MultiHop" التي تربطك بالعديد من الخوادم في وقت واحد ، وهناك أيضًا مفتاح إيقاف. أفضل شيء هو أن هذه الشبكة الافتراضية الخاصة لا تجمع بياناتك (تأتي مع سياسة "لا سجلات") ولها سمعة جيدة. أخيرًا ، اعلم أن Surfshark VPN هي واحدة من أفضل شبكات VPN للتدفق ، لأنها قادرة على إلغاء حظر أي موقع ويب موجود .
يمكننا التحدث عن هذا VPN لفترة طويلة - لأنه يأتي مع العديد من الميزات ويقدم الكثير من القيمة لسعره. ومع ذلك ، سنترك لك قراءة مراجعة Surfshark VPN ، حيث ستحصل على جميع المعلومات التي تحتاجها.
الميزات البارزة والمميزات:  الوافد الجديد (ولكنه قوي للغاية) ؛ تطبيق VPN مصقول للغاية ؛ يتلقى تحديثات منتظمة ؛
تشفير عالي الجودة.
إصدار Android المدعوم:  يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
حجم تطبيق Android:  يتباين بحسب الجهاز (خفيف الوزن بشكل عام).
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  1،000،000+
تقييم متجر Play:  4.3 / 5 (8،800+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: نوصي باستخدام Surfshark VPN لتدفق الوسائط ، والتأكد من عدم تعقب أي شخص لأماكنك على الإنترنت. عظيم للمبتدئين!






5. CyberGhost VPN





CyberGhost VPN هو أحد تطبيقات Android VPN التي تتطور باستمرار. كل بضعة أشهر ، نرى ميزات جديدة وإجراءات أمان متزايدة - كل ذلك مع إبقاء التطبيق سهل الاستخدام بشكل لا يصدق. كل هذه هي الأسباب التي تجعل CyberGhost واحدة من أفضل VPN في Android الآن.
بادئ ذي بدء ، تبذل CyberGhost VPN قصارى جهدها لتكون شفافة قدر الإمكان. يمكنك قراءة الكثير حول كيفية حماية خدمة VPN هذه لبياناتك ، وكيف تتأكد من عدم رؤية أي شخص لما تفعله عبر الإنترنت. من ناحية ، يوفر تشفيرًا غير قابل للكسر يحجب بياناتك ويبقيه بعيدًا عن مزود خدمة الإنترنت ومواقع الويب التي تزورها. من ناحية أخرى ، لا يجمع بياناتك الشخصية - نظرًا لأن CyberGhost VPN لا يعرف أي شيء عن أنشطتك عبر الإنترنت (لا يتم تسجيل أي بيانات ، على الإطلاق).
من الجدير بالذكر أيضًا أنه يمكن استخدام هذا VPN لإلغاء حظر المواقع ، والوصول إلى خدمات تدفق الوسائط الأكثر شعبية في العالم ، كما أنها واحدة من أفضل شبكات VPN للتورنت . ستجد هنا أكثر من 6000 خادم ، حيث يأتي العديد منها متخصصًا في أنواع معينة من الأنشطة عبر الإنترنت. وكل ما يتطلبه الأمر للاتصال بالخادم هو نقرة واحدة على الشاشة. لمعرفة المزيد ، تحقق من مراجع  CyberGhost VPN .
الميزات البارزة والمميزات:  يأتي مع خوادم متخصصة (للبث وتنزيل P2P) ؛ تطبيق Android الذي يتم تحديثه غالبًا ؛ مجموعة ضخمة من الخوادم العالمية.
نسخة أندرويد المدعومة:  تتطلب أندرويد 4.1 وما فوق.
حجم تطبيق Android:  26 ميجابايت.
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  10،000،000+
تقييم متجر Play:  4.1 / 5 (101،300+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: نوصي CyberGhost VPN لدفق الوسائط. بالطبع ، يتم دعم أي حالة استخدام تتعلق بحماية خصوصيتك أيضًا.



6. Ivacy VPN
















7- Ivacy VPN



قد لا تكون Ivacy العلامة التجارية VPN الأكثر شهرة هناك. ومع ذلك ، فمن المؤكد أن هذا على وشك التغيير في المستقبل. يتحقق هذا VPN الموجود في سنغافورة من جميع المربعات الصحيحة ويأتي مع مجموعة شاملة من الميزات وإجراءات حماية الخصوصية لجميع أجهزتك. وبالطبع ، فإن Android هو من بين هؤلاء أيضًا.
بادئ ذي بدء ، يأتي Ivacy VPN مع مجموعة من بروتوكولات VPN القادرة حقًا. يمكنك الاختيار من بين مجموعة كبيرة من البروتوكولات ، اعتمادًا على أولوياتك (إذا كنت بحاجة إلى حماية على الأداء والعكس بالعكس). يأتي هذا VPN أيضًا مع تطبيق Android مصقول للغاية ، متوفر على متجر Play. قم بتنزيله وتسجيل الدخول والاتصال بخادم من اختيارك ، وهذا كل شيء. ومع ذلك ، يقدم Ivacy أيضًا تعليمات تفصيلية حول إعداد VPN يدويًا ، وهو مثالي للمستخدمين الأكثر تقدمًا. بغض النظر عن طريقة التثبيت التي تختارها ، يمكنك التأكد من أن Ivacy VPN لا يجمع معلوماتك الخاصة ، حيث إن هذا مزود VPN "بدون سجلات".
من بين الميزات الأخرى ، لاحظ أن Ivacy غالبًا ما يوصى به لدفق الوسائط. وفقًا لاختباراتنا ، تعد هذه واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لـ Netflix و Hulu و iPlayer و Prime Video والكثير من المنصات الأخرى. إنها مفيدة بنفس القدر لإلغاء حظر مواقع الويب غير المتاحة في بلدك ، مما يجعلها أداة موثوقة لمكافحة الرقابة. الجانب السلبي الوحيد هو أن Ivacy ليس أسرع VPN موجود ،
لذلك نوصي به لأولئك الذين لديهم اتصال ويب أسرع. يمكنك معرفة المزيد في مراجعة Ivacy VPN العملية .

الميزات البارزة والمميزات: مجموعة واسعة من بروتوكولات VPN ؛ حقا سهل الاستخدام ؛ تطبيق Android بديهي للغاية ؛ بأسعار معقولة (خاصة على المدى الطويل).
نسخة أندرويد المدعومة:  تتطلب أندرويد 4.2 وما فوق.
حجم تطبيق Android:  39 ميغابايت.
التوافق مع Android TV: نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play: 100000+
تقييم متجر Play: 4.0 / 5 (3،000+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسب: نوصي باستخدام Ivacy VPN لتصفح الويب العام ، وتأمين بيانات الويب الخاصة بك ، وكذلك لتدفق الوسائط (إذا كان لديك اتصال سريع).



8. VyprVPN
















9- VyprVPN







يُدير VyprVPN ، الذي تديره Golden Frog ، مزود VPN سريع النمو ولديه مستخدمين في جميع أنحاء العالم. إنه مزود يتميز بمجموعة كبيرة من التطبيقات ، وبالطبع ، يعد Android من بين أنظمة التشغيل التي يمكنك استخدام VPN عليها.
يتيح لك VyprVPN القيام بكل شيء تقوم به VPN نموذجي ، بما في ذلك زيادة الأمان عند استخدام شبكة Wi-Fi العامة وتجاوز الشبكات المقيدة للوصول إلى المحتوى الذي تريده. في الواقع ، نعتقد أن هذه واحدة من أفضل الشبكات الافتراضية الخاصة لـ Netflix . أيضا ، تتفوق VyprVPN في تقديم تجربة إنترنت غير مقيدة ، على الرغم من المستوى العالي للأمان. يقدم هذا المزود مئات الخوادم للاختيار من بينها ، في أكثر من 70 دولة ، وهو رقم يتصاعد باستمرار ويوظف فريقًا من المهندسين لضمان سرعات عالية حول العالم. الشبكة والخدمة مملوكة ومدارة بنسبة 100٪ بواسطة VyprVPN ، وتزيل الأطراف الثالثة ، وتعزز خصوصيتها بشكل أكبر. كما تم تدقيق سياسة "عدم الاحتفاظ" الخاصة بهم بشكل مستقل .
إذا كنت بحاجة إلى دعم ، فإن VyprVPN لديه فريق متخصص أيضًا يعمل عبر البريد الإلكتروني والدردشة الحية. لن تقلق بشأن انتظار الردود أيضًا - الفريق مستعد للإجابة على أسئلتك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، كل يوم من أيام السنة. ولكن مع تكامل تطبيقات VyprVPN بسلاسة مع مجموعة من الأجهزة ، نعتقد أنك ستكون جاهزًا للعمل في وقت قصير ، دون الحاجة إلى الدعم. أخيرًا ، تأكد من قراءة مراجعة VyprVPN  للحصول على جميع التفاصيل التي تحتاجها.
الميزات البارزة والمميزات:  بروتوكول "الحرباء" الخاص ؛ تدقيق مستقل لا يوجد تسجيل للبيانات على الإطلاق.
إصدار Android المدعوم:  يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
حجم تطبيق Android: 31  ميغابايت.
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  1،000،000+
تقييم متجر Play:  4.0 / 5 (47،500+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: يمكن لـ VyprVPN إلغاء حظر Netflix بسهولة. ومع ذلك ، نوصي به لأولئك الذين يريدون أكثر الميزات والأدوات المتطورة المتعلقة بالخصوصية.






10. IPVanish









أحد أفضل الأشياء في IPVanish هو مجموعته الواسعة من التطبيقات سهلة الاستخدام - بما في ذلك التطبيقات التي تم إنشاؤها خصيصًا لأجهزة Android. قامت هذه الشركة بعمل رائع في جعل تجربة VPN بأكملها سهلة وبديهية قدر الإمكان. لن تواجهك أي مشكلة على طول الطريق ، منذ تسجيلك وتثبيت التطبيق على جهازك حتى استخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة على أكثر من جهاز واحد.
إذا واجهت مشكلة ، فإن دعم العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع يعني أنه يتم تسجيل المشكلات وحلها بسرعة. بالطبع ، IPVanish ليس مجرد Android VPN. تطبيقاته مناسبة للأجهزة الأخرى أيضًا ، ويمكنك استخدام هذا VPN على ما يصل إلى عشرة أجهزة مختلفة في نفس الوقت. بدون تسجيل لحركة المرور ، والكثير من بروتوكولات الأمان ، والتشفير عالي الجودة ، والتورنت المجهول - كل ذلك يجعل IPVanish خيارًا جيدًا إذا كانت خصوصيتك وحمايتك هي ما يهمك.
في حين أن IPVanish تقدم ضمانًا لاسترداد الأموال خلال فترة زمنية مدتها 7 أيام ، إلا أنها ليست واسعة النطاق مثل 30 يومًا تضمن بعض منافسيها. لمعرفة المزيد من التفاصيل حول عرض VPN هذا ، انتقل إلى مراجعة IPVanish الكاملة .



الميزات البارزة والمميزات:  يعمل على الأجهزة القديمة أيضًا ؛ في عملية إصلاح واجهة مستخدم Android ؛ تشفير عالي الجودة.
إصدار Android المدعوم:  يتطلب Android 5.0 والإصدارات الأحدث.
حجم تطبيق Android:  يتباين بحسب الجهاز (خفيف الوزن بشكل عام).
التوافق مع Android TV:  نعم (أصلاً).
تنزيلات متجر Play:  1،000،000+
تقييم متجر Play:  4.0 / 5 (8،600+ تعليق).
حالات الاستخدام المناسبة: IPVanish ليس في الحقيقة مخصصًا لدفق الوسائط - فهو مصمم لتأمين تصفح الويب عبر أحدث بروتوكولات التشفير.
التعليمات

أولاً ، تحتاج إلى معرفة خياراتك عندما يتعلق الأمر بأفضل VPN لـ Android. كما ترى ، قدمنا سبعة من أفضل شبكات VPN الخاصة بنظام Android. الآن ، عليك مراعاة متطلباتك الخاصة. لذا ، تأكد من الاستمرار في قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد.








  • هل من القانوني استخدام VPN على Android؟
  • هل تطبيقات Android VPN سهلة الاستخدام؟
  • هل من الآمن استخدام VPN على Android؟
  • هل تحتوي جميع الشبكات الافتراضية الخاصة على تطبيقات VPN أصلية من Android؟
  • ما هي أفضل VPN لـ Android في 2020؟
  • أعزائي القراء ، هذا كل ما تحتاج إلى معرفته حول أفضل VPN لنظام Android في عام 2020. لقد بذلنا قصارى جهدنا للإجابة على جميع أسئلتك. إذا كان هناك شيء آخر تريد معرفته ، فلا تتردد في نشر تعليق أدناه.


















واتساب

شروحات، الحلول، الربح من الانترنت، اخبار تقنية هامة، برامج، تطبيقات، العاب، اندرويد، كمبيوتر، هاتف، تصميم، فوتوشوب، تسويق الكتروني، تدوينة بلوجر، كتب، تحميل، مواقع، اخبار الويب، جوجل، فيسبوك، ابل، سامسونج، قوالب بلوجر، حقائق واسرار،Photoshop payoneer,marketing.

هناك تعليق واحد:


  1. افضل برنامج vpn للاندرويد 2020

    عندما يتعلق الأمر بأنظمة تشغيل الهواتف المحمولة وانتشار استخدامها  ، فإن  نظام الاندرويد  Android هو  المنافس القوي   وهذا أيضًا هو السبب في أنه يتم انشاء  ما يقرب من ثلاثة ملايين من تطبيقات الاندرويد ونشرها على  متجر Play .

     وخاصة، عندما يتعلق الأمر بتطبيقات  Android VPN ، تحتاج إلى توخي الحذر الشديد بشأن التطبيق الذي تقرر استخدامه.
    في بي ان مجاني للاندرويد


    أفضل شبكات افتراضية خاصة للأندرويد في 2020
    لماذا يجب ان تحذر من استخدام  تطبيقات  الاندرويد vpn؟   
    هل تحتاج حقًا إلى VPN لنظام Android؟ لماذا ا؟
    ما الذي يجب مراعاته عند البحث عن Android VPN؟ كيفية العثور على واحد جيد؟
    هل يجب عليك الدفع مقابل VPN؟ لماذا لا تستخدم VPN مجاني للأندرويد بدلاً من ذلك؟
    هل من القانوني استخدام VPN على Android؟



    https://www.blog3tech.com/2020/07/Best-VPN-for-Android-2020.html

    ردحذف