الجمعة، 30 نوفمبر 2018

ماذا تعرف عن استخدام  VPN الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية و افضلها ExpressVPN

ماذا تعرف عن استخدام VPN الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية و افضلها ExpressVPN


ماذا تعرف عن استخدام  VPN الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ومميزات افضلها ExpressVPN



 VPN الشبكات الافتراضية الخاصة
ماذا تعرف عن استخدام  VPN الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية ومميزات افضلها ExpressVPN 


مقدمة عن الVPN 


شبكة ال vpn  هي اختصار لشبكة الافتراضيه الوهمية أي من أسمها انها شبكة مش على ارض الواقع هي شبكة افتراضية موجودة على شبكة الانترنت وضيفتها ببساطة انها تقوم بتشفير بياناتك وتخفي الهوية الخاصة بك  وتحميك على شبكة الانترنت من الهكرز أو الحكومة او الشركات المزودة لخدمة الانترنت لأنة بماأنك تابع لشركة انترنت فإنها بالتالي عندها الصلاحية انها تعرف بالظبط المواقع التي تستخدمهاوكل نشاطاتك المختلفةلأنك مشترك في خدمة من خدماتها وبتالي يمكن توصيلها لمصادر حكومية .
فوضيفة ال vpn  هو تشفير أو عمل اتصال امن تماما ويمكنك الحصول على     برامج vpn من أفضل برامج الكمبيوتر وأقواها حماية وحجب وتشفير مجاناَ  لتمنحك الخدمة بالمجان وبجودة لابأس بها

وعندما تريد استخدام شبكة افتراضية خاصة VPN ستمنحك  مميزات كثيرة من حماية وتشفير وتخفي: 



  1. يحافظ على بياناتك آمنة ويوفر الحماية اللازمة.
  2. يجعل استخدامك على الانترنت مجهول 
  3. يسمح لك الوصول ‘ىل مواقع الويب والشبكات الاجتماعية المحظورة على النطاق الجغرافي .
  4. تحصل على خصوصية كافية عبر الإنترنت ، VPN .

هل تعلم أن استخدام شبكة افتراضية خاصة كالفي بي إن يمكن إن يوفر عليك استخدام المال. هنا الطريقة لذلك؟

الحصول علية على أي من اجهزتك وانظمة التشغيل المكتبية أو المحمول في أي متصفح" مواقع خدمة الـ vpn "
لعشاق السفر الدائماَ: تستطيع إيجاد  الفرص والحصول على أفضل الأسعار من تذاكر ومكان إقامة  

يمكن أن يكلفك السفر مبالغ طائلة من التكلفة عند شراء تذاكر الطائرة أو حجوزات الفنادق ، وإستئجار السيارات، والجولات المحلية، واكثر من ذالك، ولحسن حظك ، يمكنك تقليل الظغط على 

تدخلة الكثير من المتطلبات عندما تحتاج اتستخدام VPN , وتوجد مئات الخيارات المتاحة التي تجعل من كل شيء صعب قليلاَ.
وسوف نلقي نضرة على العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند اختيار خدمة VPN.

ماهو الـVPN؟ وماهو عملة؟


إذن ما هو الفي بي إن VPN؟ وما هو عملة  هوبالمختصر عملية تشفير يسمح لبياناتك بالانتقال عبر اتصال مشفر من جهازك الكمبيوتر أو الهاتف الذكي  إلى نقطة أخرى على الإنترنت ، وفي الاغلب إلى  بلد آخر ، ثم تمر إلى الإنترنت العام.كإنك تتصل من سيرفر آخر ويمكنك الحصول على 

ينتج أن إتصالك يكون مشفر والبيانات التي تستخدمها تحتوي على عنوان IP يعرفة الطرف الآخر من الإتصال.
وليس أنت, وهذا يعني أنة عند الإتصال بسيرفر خادم ويب، يكون عنوان الIP الذي يراة السيرفر الخادم هو نقطة نهاية  VPNk ، وليس عنوانك الIP  الخاص الخاص بجهازك ، فإذا قمت بالوصول إلى موقع ويب محضور غير آمن فلن يظهر عنوان IP  الخاص بموقعك إيضا إذا كنت مسافر تستطيع الوصول إلى إي محتوى في أي موقع كما لو كنت في منزلك.


هناك أيضا فائدة أخرى مفاجئة. تفرض بعض الخدمات عبر الإنترنت مبالغ  مالية مختلفة حسب موقعك. أنا شخصياً اشتريت أشياء أرخص عن طريق الاتصال عبر VPN  لإيهام الخدمة عبر الإنترنت من أننا متواجد في الولايات المتحدة وليس في أوروبا. هذا ينطبق أيضا على تذاكر السفر من أي دولة يختلف مبالغ شرائها . أجرت Express VPN دراسة توضح وجود اختلافات كبيرة في الأسعار عند شراء التذاكر عبر الإنترنت اعتمادًا على موقعك ودولتك.




 كيفية استخدام VPN وخدماتة  بالطريقة الصحيحة والحفاظ  على الكثير من المال


VPN الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية مقابل المدفوعة: توفر شبكات VPN المدفوعة خدمة ذات جودة أفضل بكثير بدون إعلانات أو بيانات محدودة أو انقطاع والمزيد من المزيد من ميزات الخصوصية والإمان.إنها بالتأكيد أفضل طريقة للذهاب إذا كنت جادًا بشأن خصوصيتك وأمانك على الإنترنت وتستطيع تحميل برنامج vpn للاندرويد أو للكمبيوتر مجانا .

الحفاظ على سياسة الخصوصية والحفاظ عليها : تحافظ أفضل  الشبكات الافتراضية الخاصة VPNs على عدم وجود نشاط أو سجلات اتصال مثل ماتقدمة هذة البرامج من خدمات حماية لمستخدميها ExpressVPN و NordVPN و IPVanish . قد يحتفظ برامج اخرى منها  بسجلات الاتصال فقط ، لذلك يعتمد على ما إذا كنت تريد السماح بذلك الخيار. أي الشبكات الافتراضية الخاصة  VPN  تحافظ على جميع السجلات بشكل كامل.

العوامل التي تعتمد عليها الشبكات الافتراضية الخاصة VPN: هذا هو عامل رئيسي آخر ، حيث قد تدخل قوانين الخصوصية والاحتفاظ بالبيانات على حسب البلد.و يقع برنامج ExpressVPN في جزر فيرجن البريطانية ، وهو أمر جيد. IPVanish تعد قطعًا بقطع الشبكات ، ولكنها تستند في الولايات المتحدة ، والتي يمكن أن تكون مثيرة للقلق.


الأمان SECURITY: يمكنك الحصول على ميزات أمان مختلفة مع شبكات VPN مختلفة. يوفر  برنامج  SaferVPN مفتاح تبديل Kill ، وهو الحد الأدنى الذي يجب أن تتوقعه. يضيف ExpressVPN حماية تسرب IPv6 و DNS إلى التشفير. ينفرد NordVPN بميزات مثل التعتيم او التغطية ، والملقمات الخاصة ، و VPN المزدوج ، والمزيد من انواع الشبكات الخاصة المختلفة.

الاستخدام: ليس كل VPN يسمح لأي شخص او لأي شيء تريد استخدام الخدمة من أجله. على سبيل المثال ، بينما يوفر  ExpressVPN و NordVPN الوصول إلى Netflix US ، فإن IPVanish لا يفعل ذلك. تتميز خدمات مثل SaferVPN بموقع واحد فقط لـ P2P ، في حين أن البعض ، مثل TunnelBear ، لا تسمح بذلك على الإطلاق.


سهولة الاستخدام: كل خدمة VPN تقريبًا سهلة الاستخدام للغاية ، والأمر متروك لكيفية تحديد ما تريده. SaferVPN هو واحد من أبسط الشبكات الافتراضية الخاصة من حيث الأجراس والصفارات. ومع ذلك ، فإن PureVPN يأخذ التخمين تمامًا من اختيار الخادم بأوضاعه المختلفة.


الجوانب السلبية في إستخدام VPN؟

تعد الشبكات الظاهرية الخاصة (VPN) حلاً رائعًا لمشاكل الخصوصية التي أشرت إليها فوق ، إلا أن الشبكات الافتراضية الخاصة VPN ليست حلًا مثاليًا ، فهناك بعض الجوانب السلبية. 

أولا وقبل كل شيء السرعة :     نظرًا لأنك تقوم بإرسال عمدا بياناتك في منتصف الطريق حول العالم قبل أن تتاح لها الفرصة للتوجه نحو الخادم الصحيح ، فستكون سرعات الاتصال VPN أبطأ من اتصالك بالإنترنت العادي ، غير أن VPN.  سيوفر موفر VPN أيضًا كمية معينة من الموارد التي لا ترافق إستخدامة. إذا كان خادم VPN محملاً بشكل زائد ، نظرًا لوجود عدد كبير جدًا من العملاء وليس عددًا كافيًا من الخوادم ، فسوف تنخفض سرعة الاتصالات. وينطبق الشيء نفسه على النطاق الترددي للخادم.

ثانيًا ، يمكن أن تنخفض اتصالات VPN بشكل غير متوقع : (لمجموعة متنوعة من الأسباب) وإذا لم تلاحظ أن الشبكة الظاهرية الخاصة لم تعد نشطة ، فقد تستمر في استخدام الإنترنت في التفكير في أن خصوصيتك آمنة ، ولكنها ليست كذلك.

ثالثًا ، استخدام الشبكات الظاهرية الخاصة  VPN محظور في بعض البلدان : تحديدًا لأنها تقدم إخفاء الهوية والخصوصية والتشفير.

وأخيرًا ، لدى بعض الخدمات عبر الإنترنت نظامًا لاكتشاف استخدام الشبكات الظاهرية الخاصة وإذا اعتقدوا أن شخصًا ما يتصل عبر شبكة ظاهرية خاصة ، فبإمكانهم حظر الوصول. على سبيل المثال ، قامت شركة  Netflix بعمل الكثير من الضجيج حول حظر مستخدمي  الشبكات الخاصة VPN .

الإعدادات والميزات كيفية استخدام إعدادات ExpressVPN


أقسام الإعدادات والميزات هي المكان الذي تختلف فيه خدمات VPN المتنافسة. دعونا نلقي نظرة على ما تقدمه ExpressVPN.

تتضمن القائمة الموجودة في أعلى الزاوية اليسرى اختبار السرعة Express VPN ، وقسم المساعدة ، والتشخيص. يشتمل قسم المساعدة على صفحة اتصل بنا ويتيح لك اختبار ميزات الأمان باستخدام مدقق عناوين IP واختبار التسرب من DNS.

سيؤدي الزر "خيارات" إلى فتح صفحة "الإعدادات" ، التي تقدم هذه الميزات:

بشكل عام:  هنا يمكنك ضبط سلوك بدء التشغيل وتمكين ميزات مثل قفل الشبكة. يضمن تأمين الشبكة ما إذا كان اتصال VPN ينتهي بشكل غير متوقع ، يتم إغلاق اتصال الإنترنت تمامًا لتجنب أي تسرب.

البروتوكول:  يمكنك اختيار أي بروتوكول أمان لاستخدامه عند استخدام الشبكة الظاهرية الخاصة. تتوفر جميع الخيارات مثل OpenVPN (UDP و TCP) و L2TP / IPSec و PPTP و SSTP. بالطبع ، يمكنك دائمًا تعيينه على Automatic ، وسيقرر التطبيق على أفضل بروتوكول لاستخدامه.

المتصفحات:  يظهر هذا على تطبيقات Windows أو Mac OS. يتوفر لك خيار إعداد وتمكين أي من إضافات المتصفح هنا ، والمتاحة لمتصفح Chrome و Firefox و Safari.
خيارات متقدمة:  تتضمن الخيارات المتقدمة القدرة على إعداد حماية تسرب IPv6 وتحديد ما إذا كنت ستستخدم خوادم ExpressVPN DNS فقط أثناء الاتصال. وجود كل من تمكين هو بالتأكيد أفضل طريقة للذهاب.

بشكل عام ، يمكن لمعظم الشبكات الافتراضية الخاصة اختيار بروتوكول VPN. نوصي باستخدام بروتوكول OpenVPN للحصول على أفضل مزيج من الأمان والسرعة. ومع ذلك ، ستختلف إعدادات وميزات الأمان الأخرى.




بما نوصيك حول الشبكات الافتراضية الخاصة  VPN : 


كيفية استخدام VPN - expressVPN صورة مميزة


توصي هيئة الشبكات الافتراضية  الوهمية بإستخدام  برنامج " Android ExpressVPN "  لأصدقائنا وعائلتنا وزملائنا،  فلة دور كبير على معظم صناديق الشبكات الافتراضية الخاصة عالية الجودة ، ويمثل المقام الأعلى بالمعدلات في عمليات المراجعة الشاملة والاختبار التي تم إجرائها  مؤخرًا لشبكات VPN عالية الجودة.و يقدم ExpressVPN التوازن المثالي بين السرعة والأمان والخصوصية لجميع المستخدمين .

هل تبحث عن المزيد من الخيارات المتاحة ؟ على رأس القائمة ExpressVPN ، استعرضت أيضًا خدمات  مثل  خدمة  NordVPN و PureVPN و SaferVPN و IPVanish .




أستخدام # 3: VPN المجاني من تطبيقات وخدمات جيد ومتاح للجميع وتغطية كفاية ما تحتاج

في حين أن الحرية عادة ما تكون جيدة ، فهناك قاعدة اقتصادية قديمة: لا يوجد شيء مثل وجبة غداء مجانية. أنت عادة تتخلى عن شيء للحصول على شيء آخر في المقابل. في هذه الحالة ، يمكن أن تستسلم كثيرًا.

أولاً وقبل كل شيء ، في حين أن الشبكات الافتراضية الخاصة المجانية قادرة على تقديم الخدمة لك دون أي تكلفة ، فإنها عادة ما تكون مصحوبة مع  بعض القيود. وعادة ما تكون السرعات محدودة للغاية ، ولا يكون استخدام عرض النطاق الترددي شهريا كبيراَ. لا تستغرب ، هذا طبيعي جدا.

توجد أفضل 7 VPN مجانية لـ Google Chrome تعد شبكات  VPN  السبع المجانية هي الأفضل  لـ Google ChromeVPN  المجانية النادرة ، ولكن إذا كنت من مستخدمي  متصفح Chrome ، فقد تكون محظوظًا.

ومع ذلك ، من أكبر العيوب التي ستواجهها عند استخدامك لخدمة vpn  المجاني وقد يصدمك ذلك بمعرفة أنك قد تقدم بدون إرادتك  البيانات التي تتصفحها  وعنوان البريد الإلكتروني ومعلوماتك الشخصية . فكر قليلاَ ليس إستغلالاَ مثلما اعتقدت الآن: ولكن يجب على مزودي خدمات  VPN  دفع رسوم الخادم  الخاصة بهم والتكاليف التي يتحملونها.

لفهم ذلك جيداَ إقرأ البنود والشروط بتركيز لتعرف ما يكلف من الخدمات الغير مجانية العالية  :

مميزات الاتصال بخدمات VPN المدفوع: 


  1. الحصول على  إتصال مباشر  بخادم VPN  المميز .
  2. تحصل على سرعة إتصال مثالية .
  3. عدم حفظ أي شي من نشاطاتك ودون الإطلاع على بياناتك الشخصية أبداَ.

جميع الشبكات الافتراضية الخاصة هي نفسها متشابهة

ليس حتى قريب إذا كنت تستخدم شبكة ظاهرية خاصة (VPN) ، فهذا يعني أنك قررت أنه من الأفضل لك تأمين بث بياناتك عبر الإنترنت ، بحيث تظل الخصوصية خاصة.

ولهذا الغرض ، يجب أن تفهم أن جزءًا هامًا من خدمة VPN هو تشفير اتصالاتك أثناء الاتصال عبر خوادمها ؛ لكن مستوى التشفير هذايمكن أن يختلف عبر خدمات VPN. بعضها سيوفر تشفيراً أضعف ، في حين يقدم البعض الآخر أنظمة التشفير الآمن الرائدة في الصناعة. حاول اختيار مزود VPN الذي يوفر OpenVPN ؛ تجنب PPTP بأي ثمن.


كيف يعمل التشفير ، وهل هو آمن بالفعل؟ كيف يعمل التشفير ، وهل هو آمن بالفعل؟


بقدر ما يتعلق بالخصوصية ، يجب عليك بالتأكيد التأكد من أن مقدم خدمة VPN لا يحتفظ بسجلاتك .لانها  تحتفظ بعض الشبكات الافتراضية الخاصة (VPN) بسجلات قليلة ، وسوف اشرح مالم يتم شرحة في هذا الموضوع . على أي حال ، يجب عليك دائمًا التحقق من عدم تخزين أي بيانات شخصية لك ، وأن الأنشطة التي شاركت فيها أثناء استخدام خدمة VPN الخاصة بها لا يتم تخزينها بأي شكل من الأشكال.

 6 Logless VPNs That Take Your Privacy Seriously 6 Logless VPNs التي تأخذ خصوصيتك على محمل الجدفي عصر يتم فيه تعقب وتسجيل كل حركة على الإنترنت ، يبدو لنا  الـ VPN خيارًا منطقيًا،

لقد ألقينا نظرة على ست شبكات VPN التي تأخذ هويتك على محمل الجد.قراءة المزيد

 أنا باستخدام VPN ، حتى أتمكن من القيام بأي شيء أريد عبر الإنترنت

 لا يمكن أن توفر لك شبكات VPN الحماية المطلقة أثناء الانخراط في أنشطة محفوفة بالمخاطر. عند زيارة مواقع الويب المراوغة - حتى أثناء استخدام شبكة ظاهرية خاصة - لا تزال هناك فرصة جيدة تواجهك  كالبرامج الضارة مثل keyloggers أو محاولات الخداع التي قد تقع في أحدها دون قصد  .

بعد هجمة Tumblr الهائلة ، حان الوقت للحديث عن التصيّد الاحتيالي بعد تسرب Tumblr الهائل ، حان الوقت للحديث عن التصيد الاحتياليالغالبية العظمى من حسابات Tumblr التي تم الاستيلاء عليها والتي تبلغ 68 مليونًا هي أهداف مثالية لرسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية للإيقاع بالمستخدمين والمسوقين ،   ولكن كيف تعمل هذه الرسائل الإلكترونية؟   وكيف يمكن إيقافها وحماية أنفسنا منها؟ ، وهل يمكنك تجنب رسائل البريد الإلكتروني الاحتيالية ؟

يجب أن تظل يقظًا أثناء اتصالك بالإنترنت. وهذا يعني البقاء آمنًا أثناء اتصالك بشبكة Wi-Fi العامة المجانية ، والحذر من رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة ، واستخدام إجراءات أخرى مثل استخدام جدار الحماية المناسب ، ومكافحة الفيروسات ، ومكافحة البرامج الضارة .

كيفية اكتشاف البريد الإلكتروني التصيد الاحتيالي كيف تصطاد بريد إلكتروني كمين؟

 إن التقاط البريد الإلكتروني التصيد أمر صعب!المخادعون يستهدفون  باي بال أو أمازون ، في محاولة لسرقة كلمة السر الخاصة بك ومعلومات بطاقة الائتمان ، و خداعهم يكاد يكون. 


بالإضافة إلى ذلك ، لن يقوم كل مقدم خدمة VPN بتغطية مساراتك إذا كنت تستخدمها للتنزيل غير المشروع للمواد المحمية بحقوق النشر. لذا قبل اختيار مزود VPN ، حاول معرفة ما إذا كانت أنشطة P2P مشفرة أو حتى مدعومة.


سلامتك وخصوصيتك على الإنترنت مهمة. لذلك ، يمكن أن يساعد فهم الحقيقة حول الشبكات الافتراضية الخاصة والتسجيل مع مزود خدمة VPN جيد في التخفيف من أي مخاوف قد تكون لديك بشأن الأمان عبر الإنترنت.


هل هناك أي معلومات أخرى حول شبكات VPN ؟ أو هل لديك أي أسئلة قديمة حول الخدمة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه  لميستفيد القراء !


Image Credits: كتاب قديم من Ksenia Palimski عبر Shutterstock ، شددت امرأة من أصل أسباني تعاني من بعض مشاكل الاتصال ، صورة لموقعPirate Bay الجديد على شاشة جهاز iPad من خلال عدسة مكبرة ، مسؤول الشبكة يعمل على الكبلات في خزانة الخادم ، Hacker in Work

الخلاصة - كيفية استخدام VPN

سوف أستمر في توفير تغطية الشبكات الوهمية VPN  الرائعة لك من خلال سلسلة مستمرة من عمليات استعراض  الـVPN والأدلة والمقارنات وأفضل القوائم وأكثر من ذلك بكثير! هل تبحث عن VPN محدداَ  لي بمراجعته؟   واسمحوا لي  أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.
التسميات:
واتساب

شروحات، الحلول، الربح من الانترنت، اخبار تقنية هامة، برامج، تطبيقات، العاب، اندرويد، كمبيوتر، هاتف، تصميم، فوتوشوب، تسويق الكتروني، تدوينة بلوجر، كتب، تحميل، مواقع، اخبار الويب، جوجل، فيسبوك، ابل، سامسونج، قوالب بلوجر، حقائق واسرار،Photoshop payoneer,marketing.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق