الثلاثاء، 10 يوليو 2018

قامت ببناء تطبيق حصل على "برائة أختراع" يمكنه المساعدة في تسجيل رحلات الصيد  والتخطيط لها,وكميات الصيد

قامت ببناء تطبيق حصل على "برائة أختراع" يمكنه المساعدة في تسجيل رحلات الصيد والتخطيط لها,وكميات الصيد

قامت ببناء تطبيق حصل على "برائة أختراع" يمكنه المساعدة في تسجيل رحلات الصيد  والتخطيط لها,وكميات الصيد










بدأ كل من Nic Wilson و Landon Bloomer هذه الشركة التي يوجد مقرها في Pittsburgh ببناء تطبيق يمكنه المساعدة في تسجيل رحلات الصيد الخاصة بك والتخطيط لها. كان النظام موجودًا منذ خمس سنوات وقاموا بتسجيل آلاف المصيد.

 إنهم يطلقون "ملحقات التتبع المتصلة براءة الاختراع" في انتظار تسجيلها لتسجيل مواقع الصيد حتى لا تضطر إلى سحب الهاتف في حين تتأرجح في الجمال الحقيقي.








"تتيح معظم تطبيقات صيد الأسماك للمستخدمين تسجيل كميات الصيد. بنيت منصة لدينا حول الرحلات "، وقال ويلسون. "في منتصف يوليو سيشارك مستخدمونا أول ملخصات شاملة لرحلات الصيد.

 الصيد هو فقط نتيجة العديد من المتغيرات تأتي في المواءمة. يقوم نظامنا بتحديد كميتها نحن نعمل مع أفضل مزودي البيانات المتعلقة بالطقس والمياه ، وقد أمضينا سنوات في إتقان نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والمسارات تحت العديد من سيناريوهات الصيد.

وستساعد هذه الأموال ، التي تم جمعها من شركة KB Partners بمشاركة شركة Brunswick ، ​​على زيادة اختيارها من الأجهزة القابلة للارتداء.

"تتطلب جميع تطبيقات الصيد نوعًا من إدخال البيانات اليدوية. إننا نؤتمذها مع أول ملحقات متصلة بالكلمة وتكاملات أطراف ثالثة ، "قال ويلسون.

بدأ الفريق ببعض التقنيات الأساسية الجميلة ويتوسع الآن بعد بداياته المتواضعة.





"، وكان لدينا أول نموذج لالروبوت الهاتف شنت على قصبة الصيد، مما دفع شبكة من الموارد في غرب PA الذين يريدون للمساعدة في الحصول عليها القيام به"، وقال ويلسون.

على مدى السنوات القليلة الماضية انهم الكمال تطبيقاتهم وانهم يتطلعون إلى إنشاء البرامج والأجهزة ل"تصبح مركزا للمخابرات الصيد". والهدف النبيل، وخاصة اذا كان بامكانهم الحصول على واحد التي حصلت بعيدا.











التسميات:
واتساب

شروحات، الحلول، الربح من الانترنت، اخبار تقنية هامة، برامج، تطبيقات، العاب، اندرويد، كمبيوتر، هاتف، تصميم، فوتوشوب، تسويق الكتروني، تدوينة بلوجر، كتب، تحميل، مواقع، اخبار الويب، جوجل، فيسبوك، ابل، سامسونج، قوالب بلوجر، حقائق واسرار،Photoshop payoneer,marketing.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق